ɭɞʌɣ Ϣϲɠɑɾɗɘɲ رئيس أركان
عدد المساهمات : 973 المعرفة : 2354
البطاقة الشخصية الحياة: (10000/10000) الطاقة: (100000/100000) معدل الفوز بالقتالات: معدل الفوز بالقتالات | عدد المرات التدريبية | عدد المرات الودية | عدد المرات الحقيقية | على مستوى D | | 4 | | على مستوى C | | | | على مستوى B | | | | على مستوى A | | | | على مستوى S | | | |
| | تصميم المهارات | |
ضرر&دفاع | طاقة | درجة | 10,000 | 20,000 | 10% | 20,000 | 40,000 | 20% | 30,000 | 60,000 | 30% | 40,000 | 80,000 | 40% | 50,000 | 100,000 | 50% | 60,000 | 120,000 | 60% | 70,000 | 140,000 | 70% | 80,000 | 160,000 | 80% | 90,000 | 180,000 | 90% | 100,000 | 200,000 | 100% | مطلق | 400,000 | 200% |
نلاحظ أن الطاقة المستهلكة دائما ضعف الضرر فإذا كان الضرر 15,000 تصبح الطاقة المستهلكة 30,000 ونلاحظ ان الضرر من1.000 ل10.000 يحتاج درجة اتقان 10% اي ان الضرر من 1 الى 9.500 يحتاج درجة اتقان 10% وان الضرر من 10.050 الى 15.000 يحتاج درجة اتقان 20% ونلاحظ ان الضرر يتساوى مع الدفاع وقوة التثبيت والمميزات تكون حسب ميزة المهارة |
|