عالم القراصنة
سجل بسرعة
عالم القراصنة
سجل بسرعة

الرئيسيةأحدث الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم

كاتب الموضوعرسالة
ayoub
شخص مسالم
شخص مسالم
ayoub

المعرفة : 716

البطاقة الشخصية
الحياة:
اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم  Left_bar_bleue10000/10000اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم  Empty_bar_bleue  (10000/10000)
الطاقة:
اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم  Left_bar_bleue100000/100000اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم  Empty_bar_bleue  (100000/100000)
معدل الفوز بالقتالات:
معدل الفوز بالقتالاتعدد المرات التدريبيةعدد المرات التدريبيةعدد المرات الوديةعدد المرات الوديةعدد المرات الحقيقيةعدد المرات الحقيقية
على مستوى Dعلى مستوى D
على مستوى Cعلى مستوى C
على مستوى Bعلى مستوى B
على مستوى Aعلى مستوى A
على مستوى Sعلى مستوى S

اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم  Empty
08022015
مُساهمةاقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم

اهلا اولا اتساف لقصتي الفائتة يمكن هنا ما ارتحتم بها المهم 
ننتقل صوب المووضع 
سنبدا /بسم الله الرحمان الرحيم 
قصتي ليست عاديه ... هناك مؤشرات تصادفني خلال نومي وأحيانا باليقظة.. لا أعرف متى ابتدأت , أظن منذ زمن بعيد , ومع تقدمي بالعمر صرت أتنبأ ببعض الأحداث , مثلا قد أصادف بعض الأشخاص , وحين أودعهم يساورني شعور بأني لن أراهم ثانية , سيفارقون الحياة .. وفعلا يأتيني الخبر بوفاتهم بعد فترة قصيرة ! ..
ربما تستغربون ما أقول , لكنه حقيقة , أما كيف أعرف , فببساطة أرى الموت بعيونهم , وقع لي ذلك حتى مع والدي , عرفت انه سيتوفى رغم أنه استرجع عافيته لفترة ..
ومنذ ست سنوات تقريبا كنت بشمال فرنسا في قرية على الحدود مع ألمانيا , كان يوما عاديا باردا , سهرت لساعة متأخرة لقرابة الساعة الثالثة ليلا , وعندما أويت لفراشي سمعت أصوات العصافير , فاستغربت .. لان الفجر لم يطلع بعد ومازال الظلام حالكا .. على العموم تمددت على فراشي واستغرقت في النوم , رأيت في الحلم أن زلزالا ضرب أوروبا لكن لم يمت أحد . وعندما استيقظت في الصباح تذكرت ذلك الحلم , علق بذهني , فقمت مستغربة , ولاحقا حكيت لجارنا الفرنسي عن ذلك الحلم , فكانت المفاجأة أنه أخبرني بأن ألمانيا وسويسرا تعرضتا فعلا لهزة أرضية .. ولم يمت أحد ! ..
هناك أشياء غريبة تحصل , لكن اعتدت عليها لدرجة أنها صارت جزء من حياتي ... مثلا لدي القدرة على التخاطر الذهني , كأن أعرف مسبقا كيفية تصرف أو سلوك شخص أو حدوث كوارث طبيعيه , أرى ذلك كأني أعيشه قبل حدوثه بيوم أو أكثر , وأعرف معلومات عن شخص ما رغم أنني لا أعرفه ولم أره من قبل لمجرد أني أفكر للحظة وأكتشف شخصيته .. والأغرب يمر الوقت والسنوات لأجد نفسي أمام جريدة أو خبر بالانترنت لحدث حلمت به منذ زمن وتناسيته ...
حاليا ممكن أنني لم أعد كما كنت , خفت حدة المؤشرات أو العلامات لدي , لكن الإحساس الذي يسبق الحدث مازال يلازمني كإنذار فوق العادة .. وهو ليس حدس أو توقع .. لا .. ليس شيئا من هذا القبيل .. فأحيانا أتنبأ بوقوع حدث مؤلم وكبير في بلد وأعطي بعض ملامح المشهد , يعني أين سيكون ومتى .. خلال مهرجان أو احتفال أو اجتماع .. علما بأن ذلك البلد بعيد كل البعد عن الصراعات والمشاكل .
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

اقصة واقعية الجزء 1 مانسبة للكل عادية مش بيها شي و اتمني تعطوني رايكم

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» رايكم في تصميمي للتوقيع ^^
»  اسف اني سوف احرق عليكم نصف الجزء المتبقي من انمي ون بيس