عالم القراصنة
سجل بسرعة
عالم القراصنة
سجل بسرعة

الرئيسيةأحدث الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

قوانين طاقم الدونكهيوتي

كاتب الموضوعرسالة
Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
شخص مسالم
شخص مسالم
Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ

المعرفة : 12907

البطاقة الشخصية
الحياة:
قوانين طاقم الدونكهيوتي Left_bar_bleue10000/10000قوانين طاقم الدونكهيوتي Empty_bar_bleue  (10000/10000)
الطاقة:
قوانين طاقم الدونكهيوتي Left_bar_bleue100000/100000قوانين طاقم الدونكهيوتي Empty_bar_bleue  (100000/100000)
معدل الفوز بالقتالات:
معدل الفوز بالقتالاتعدد المرات التدريبيةعدد المرات التدريبيةعدد المرات الوديةعدد المرات الوديةعدد المرات الحقيقيةعدد المرات الحقيقية
على مستوى Dعلى مستوى D 2
على مستوى Cعلى مستوى C 1
على مستوى Bعلى مستوى B
على مستوى Aعلى مستوى A
على مستوى Sعلى مستوى S

قوانين طاقم الدونكهيوتي Empty
01022015
مُساهمةقوانين طاقم الدونكهيوتي

1- بسم الله الرحمن الرحيم
يجب على الكل مهما كان حتى لو كان نائبي ان يفهم هذه القوانين وان ينفذها بالحرف جيدا :

1- لا احد مهما كان فى الطاقم صديق او قريب فى منصب نائب او منصب مهم يخالف قوانين القائد او اوامره
2- اى نائب يستعمل سلطته او اى شخص بالطاقم يستعمل سلطته ويزعجني انا او اى شخص يعنى مثلا طبيب الطاقم لا يريد يعالج احد او النائب يتامر ويزعج احد بالطاقم يخصم منه فورا بلا نقاش 50 خبرة ولو كررت يتم حذفه من الطاقم تلقائيا مش عايزين مزعجين معانا
3-اى شخص يترك الطاقم يتم رد للطاقم المال او الفاكهة او السلاح االى تم الشرائه من احد افراد الطاقم يعنى لو حد تبادل او اشتري لاحد شئ من دول وبعدين الشخص ده خرج يتم اخذ كل اشيائه ووضعها بخزينة الطاقم (يعنى مثلا انا اشتريت لافنجر او دراجون شئ فاكهة او سلاح او اعطيتهم مال وبعدين خرجو هذا الشخص الى خرج يتم اخذ منه السلاح او الفاكهة او المال ويتم وضعها بالخزينة وهذا القانون على كل حتى النائب والطبيب)
4-من يقصر فى اداء واجبه فى الطاقم فى الرتب الاتية سيتم معاقبته (نائب القائد-طبيب الطاقم-طباخ الطاقم-ملاح الطاقم ونجار الطاقم-قناص الطاقم)

العقوبات : -

1- من يخالف القانون الاول يتم نفه من منصبه + خصم 50 خبرة تاديبا له
2- من يخالف القانون الثاني فى اول مرة يتم خصم منه 50 خبرة وفى ثاني مرة يتم خصم 100 خبرة وفى ثالث مرة يتم طرده من الطاقم واخذ كل ماجمعه فى عهد ماكان فى الطاقم من مال ونقاط (جوائز الابحار بس)
3-من يخالف القانون الثالث يتم اخذ الفاكهة او السلاح او السفينة او المال اللى اخذو من الطاقم او على حساب احد فى الطاقم او من احد كان فى الطاقم وغادر او فى خلال رحلته فى البحر
وبعد اذن الادارة العقوبة رقم 3 يتم خصم 5 نقاط من الشخص اللى ترك الطاقم زائدة برضو لتاديبو
وشكرا وتم بحمد الله
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

قوانين طاقم الدونكهيوتي :: تعاليق

Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
رد: قوانين طاقم الدونكهيوتي
مُساهمة الأحد 01 فبراير 2015, 4:10 pm من طرف Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
مهم جدا هذه القوانين ولا يتم تعديل شئ فيها وقابلة للاضافة وارجو من الطاقم اتباع القوانين جيدا وعدم مخالفتها وللعلم انا لا اسجنك بالطاقم يا اى شخص سواء من الطاقم او لا لم يعجبه القوانين او العقوبات انا فقط اريد نظام وعدم خيانة هذه القوانين ستبدء تنفيذها من هذه اللحظة واى شخص يتمرد على الطاقم او يريد قتال احد على منصب ما بالطاقم من دون رغبتي سيتم معاقبته وعقاب قاسى اكثر من اللى فوق دول + لم يتم اختيار النائب بعد وسيتم اختياره بطريقة جيدة
Mϊяάĵαйε Ŝtřăúŝś
مُساهمة الأحد 01 فبراير 2015, 8:50 pm من طرف Mϊяάĵαйε Ŝtřăúŝś
تنويه بس 

ما تقدر تخصم أحد من نقاط إذا خرج من طاقمكم
Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
مُساهمة الأحد 01 فبراير 2015, 11:25 pm من طرف Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
نقاطه اللى اخذها من قتال وحوش البحر والبيلى الى اخذو من الكنوذ هو ده قصدي
Қὗʀøмἔ
مُساهمة الأحد 01 فبراير 2015, 11:58 pm من طرف Қὗʀøмἔ
مهم جدا هذه القوانين ولا يتم تعديل شئ فيها وقابلة للاضافة وارجو من الطاقم اتباع القوانين جيدا وعدم مخالفتها وللعلم انا لا اسجنك بالطاقم يا اى شخص سواء من الطاقم او لا لم يعجبه القوانين او العقوبات انا فقط اريد نظام وعدم خيانة هذه القوانين ستبدء تنفيذها من هذه اللحظة واى شخص يتمرد على الطاقم او يريد قتال احد على منصب ما بالطاقم من دون رغبتي سيتم معاقبته وعقاب قاسى اكثر من اللى فوق دول + لم يتم اختيار النائب بعد وسيتم اختياره بطريقة جيدة 

+
القوانين غلط وش يعتبر تمرد انا طلب قتالك على المنصب وهاذا حق كل عضو يتحمل مسولية طاقمه
+
قوتك مثل قوتي يعني المفروض اصيرالنائب تلقائيا حتى لو ماتم تعينني+نائبك ترك الطاقم وهرب و منصب النائب كان شاغر كل هاذي الفترهقوانين طاقم الدونكهيوتي 4108949642 
+
اطلب قتالك على المنصب 24 من الان اذا ماوفقت اصير القائد 
+
وشكرا
Gσℓ∂єη вσу
مُساهمة الإثنين 02 فبراير 2015, 12:56 am من طرف Gσℓ∂єη вσу
بالنسبة للقوانين دي أغلبيتها غلط وتجلب الخراب والمشاكل .
مثلا ما تقدر تاخد فاكهة احد ترك طاقمة وما تقدر تخصم منه خبرة وما تقدر تاخد اي شئ من املاكه .
فقط تاخد املاكه اذا تم القبض عليه وغير كده املاكه ما تروح خذينة الطاقم تلقائيا .
طيب يعني لو كانت كده القوانين ده يعني ان البقاء بطاقمك شئ اجباري ولا يمكن الخروج منه وايضا جميع الاشياء اللي يكسبها العضو بطاقمك تعتبر ليست له بل تعتبر لك وللطاقم وبكده ما فيه فائدة وما فيه مرح للعضو .
اللي عايز يخون او يهرب او يترك الطاقم باي وقت عادي بس انت لو قبضت عليه فقط بقتال حقيقي تقدر تاخد شئ واحد من اشيائه حتى لو كنت انت اشتريت له كل شئ .
Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
مُساهمة الإثنين 02 فبراير 2015, 2:32 am من طرف Ɠǿȴ Ð Ɍоɠєɽ
اممم طيب سيتم تحويل الموضوع للسلة

قوانين طاقم الدونكهيوتي

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» طاقم الوايت بيرد ضد طاقم قراصنة الشمس
» تعين النائب للطاقم الدونكهيوتي
» قوانين القتال
» قوانين كرة القدم