اّلّسّلّاّمّ عّلّيّكّمّ وّرّحّمّةّ اّلّلّهّ وّبّرّكّاّتّهّ و رحمة الله و بركاته,,,
قوانين القتال ومعلوماته هي كـ الأتي :
ــــــــــــــــــــــــــــــ
معلومات القتال :
Player1 Vs Player2 | او | مجموعة 1 Vs مجموعة 2
المُهاجم: (اسم المُهاجم)
الشروط: None
عدد الجولات: /حتى الموت/مخصص
التدخل: مفتوح/مغلق
الغنائم: مفتوح/مغلق
البادئ: (المُهاجم)
مهلة الرد: مفتوح/12h/24h/48h/72h
المنطقة:
None
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قوانين القتال:
شروط فتح القتال:
- يجب ان يكونا بنفس الجزيرة او بعكس الأتجاهات في البحر (إن كان القتال حقيقي)
معلومات يجب معرفتها قبل القتال:
- يمكن لقائد المجموعة فتح القتال الخاص به و بطاقمه
- عند فتح القتال يكون إجبارياً للخصم و يمكنه الهروب اذا كانت سرعته اكبر من المقاتل الآخر (ما عدا قتالات التدريب لا تكون إجبارية)
- اذا كان القتال مجموعات (قتال سفن) يمكن الهرب اذا كانت سرعة السفينة اكبر من السفينة الاخرى
- لا يحكم القتالات غير الحكام
- لا يمكنك القتال في نقطة البداية ما عدا القتالات التدريبية فقط
- يمكنك القتال فقط اذا كنت مع خصمك بنفس الجزيرة او اذا كنت في طريقك الى جزيرة و المجموعة الأخرى كانت معاكسة لطريقكم (عندها يكون نوع القتال: حقيقي)
- يمكن القتال تدريب او ودي مع اي شخص حتى اذا كانت الجزيرة مختلفة
- اذا كان القتال 2Vs2 او اكثر يجب ان تحدد على من تهجم و تحدد على اي هجوم تدافع
- اذا كان القتال 1 ضد 2 او اكثر يكون عدد دفاعات الواحد ودعماته وهجماته بحسب عدد خصومه
- عند انسحاب الخصم من الجولة الأولى يخسر 4 نقاط و200 خبرة ويمنع من القتال اسبوع
- وضع صور التقنيات بدلاً من وضع الروابط او الاثنان معا
- يمكنك استخدام 3 تقنيات فقط في الجولة الواحدة
مثال للتقنيات التي تستعملها:
( 1 تقنية هجومية / 1 تقنية دفاعية / 1 تقنية دعم )
- يمكنك الدفاع بأستخدام التقنيات الدفاعية او بأستخدام الهجمات ذات المدى القريب
- يمكنك الدفاع عن الهجمات ذات المدى الطويل بهجوم آخر مدى طويل او متوسط و يذهب باقي الهجوم الى الخصم
- اذا استخدمت هجوم متوسط يذهب الباقي الى الخصم اذا كان قريباً
- اذا استخدمت هجوم قريب للدفاع لا يذهب الباقي الى الخصم
- عند الدفاع يجب ان يكون معقولاً ضد الهجوم مثال:
هاجمني بهجوم ناري و قمت بركله (هذا خطأ وفي بعض الحالات صح)
هاجمني بهجوم ثلج و اذبته بهجوم نار (هذا صحيح وفي بعض الحالات غلط)
الفوز او الخسارة في القتالات:
- تفوز اذا استهلك الخصم طاقته او اذا قتلته و العكس
- يصيبك الضرر مع انتهاء دورك اذا انتهت المهلة المحددة
- بعد التحكيم إذا كان ضرر المقاتلين متساوي يتم التحكيم على حسب من استهلك طاقة اكثر يخسر
- تخسر في القتال على الفور اذا شتمت الخصم
- عند الفوز في قتال فردي و كانت الغنائم مفتوحة يمكنك اخذ اسلحة الخصم و ادواته
- عند تضررك في قتال يجب ان تأخذ راحة لمدة 1 يوم لتتعافى بالكامل او ان يقوم طبيب المجموعة بمعالجتك (الحقيقي)
و عند موتك بقتال تمنع عن القتال مدة يوم (الحقيقي) | و إذا قُتل قائد المجموعة في (قتال: حقيقي)
يمنع عن القتال 2 ايام+تعود المجموعة الى نقطة البداية
- في قتالات التدريب لا يُحتسب الضرر او الموت
النقاط في القتال:-
- قتال التدريب:
الخسارة: لا شيء
الفوز: لا شئ
- قتال ودي او حقيقي :-
الفوز :-
الفوز على رتبة (D): يكسب 1 نقاط
الفوز على رتبة (C): يكسب 2 نقاط
الفوز على رتبة (B): يكسب 3 نقاط
الفوز على رتبة (A): يكسب 4 نقاط
الفوز على رتبة (S): يكسب 5 نقاط
الخسارة ودي :-
الخاسر يخسر نقطة والميت 2 والمنسحب 3
الخسارة حقيقي :-
الميت 3 والهارب 4 والمنسحب 5
عند قتل الخصم تكسب نقطه اضافية
صاحب الرتبة D او ما يساويها لا يخسر نقاط عن الخسارة او الموت او الانسحاب او الهروب
_____________________________
مسموح ب القتال ودي 3 مرات ف الاسبوع ~ومسموح ب القتال الدموري مرتين ف الاسبوع ~و التدريبي مسموح عدد لانهائي ~في امان الله
الجمعة 09 يناير 2015, 9:16 am من طرف Gσℓ∂єη вσу